أغلى 7 مدن لشراء العقارات فيها

ربما يكون المنزل هو أهم مفهوم للعقل البشري. أنت تعرف ما يقولونه: المنزل هو المكان الذي يتم فيه توصيل شبكة wi-fi تلقائيًا. للأسف ، لا تكفي شبكة wi-fi في معظم الأوقات ، ونحتاج إلى تطوير أشياء مثل البنية التحتية ، حتى تبيع المتاجر القريبة المشروبات الكحولية والطعام بسعر رخيص ، والأهم من ذلك ، أن يكون لديك على الأقل بعض حقوق التباهي حول موقع البيت السعيد.
إذا كان لديك بضعة ملايين فائضة ، فقد تساعدك هذه القائمة في تحديد ما إذا كان يجب عليك شراء الفيلا الفاخرة الجديدة الخاصة بك في الضواحي … أو مساحة معيشية على بعد بضعة أقدام مربعة في وسط مدينة ضخمة. ها نحن ذا ، 7 مدن أغلى من حيث العقارات!

نيويورك

نيويورك مدينة كلاسيكية بها مباني شاهقة الارتفاع وتوقعات … وأسعار عقارات. 1 متر مربع. ستكلفك حوالي 13400 دولار ، وتذكر أنها لا تزال أدنى نقطة في هذه القائمة.
معظم_المدن_ الرخيصة_لشراء_العقارات_الملكية_الممتلكات_في_الأولى

طوكيو

لقد ربطنا طوكيو ببضع مئات من الدولارات فوق أسعار نيويورك ، عند 13850 دولارًا. هذه المدينة المذهلة تعج بالحياة تمامًا مثل نيويورك. أنت مهتم جدًا بالثقافة اليابانية والشذوذ الاجتماعي السائد – لذا أنت وحدك مكان للعيش فيه أثناء إجراء البحث.
معظم_المدن_ الرخيصة_لشراء_العقارات_الملكية_الممتلكات_الخاصة_في_02

جنيف

مرحبًا بكم في واحدة من أجمل مدن العالم – جنيف. في المتوسط ​​، سيتعين عليك دفع 15.340 دولارًا للمتر المربع ، لكن الأمر يستحق ذلك. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالمنظر الخلاب ، فربما لن يكون في هذه القائمة.
معظم_المدن_ الرخيصة_لشراء_العقارات_الملكية_الممتدة_في_03

باريس

يوجد في باريس بعض المواقع السياحية غير العادية مثل برج إيفل الأسطوري ، ومتحف اللوفر ، مع الآلاف من التحف الفنية ، وقوس النصر ، ومعالم أخرى لا حصر لها ومعالم تاريخية ، لذلك فلا عجب أن يكون متوسط ​​الأمتار مربعة. سيكلفك 18000 دولار. إذهب واستنتج!
معظم_المدن_ الرخيصة_لشراء_العقارات_الملكية_الممتلكات_في_04

هونج كونج

عند 19300 دولار لكل متر مربع ، تحتل هونغ كونغ المرتبة الخامسة من بين أغلى المدن لشراء العقارات فيها ، وهي واحدة من أغلى المدن في آسيا. لماذا هذا السعر باهظ؟ ما الذي لديهم لتقديمه ولا يمكن للمدن أن تقدمه؟ أعتقد أنني لن أعرف أبدًا.
معظم_المدن_ الرخيصة_لشراء_العقارات_الملكية_الممتلكات_في_05

لندن

كان من المفترض أن ترى هذه المدينة قادمة – عاصمة المملكة المتحدة وواحدة من أكثر المدن تقدمًا في العالم – لندن. متوسط ​​السعر لكل متر مربع. هنا 20500 دولار. فقط فكر في الأمر: مقابل 1 مليون دولار ، ستحصل فقط على 50 مترًا مربعًا! هذا لا شيء إلى حد كبير ، إلا إذا كنت قطة ، لكن القطط لا تستطيع شراء عقارات على أي حال. أخذ هذا الفكر منعطفا غريبا. إلى المتسابق الأخير!
معظم_المدن_ الرخيصة_لشراء_العقارات_الملكية_الملكية_في_06

موناكو

تذكر 50 مترا مربعا. كنت ستحصل في لندن لمليون واحد؟ نعم ، في موناكو ستحصل على أقل من نصف ذلك. مجنون ، أليس كذلك؟ سيكلفك المتر المربع الواحد في المتوسط ​​ما يزيد قليلاً عن 53200 دولار.
معظم_المدن_ الرخيصة_لشراء_العقارات_الملكية_الملكية_في_08

تسوق سعيد!