أفتك الحشرات في العالم

الحشرات هي عكس المتعة ، أليس كذلك؟ بينما في معظم أنحاء العالم هم مجرد مصدر إزعاج يجب أن تتعلم كيفية التعامل معه ، هناك أماكن تطورت فيها الحشرات إلى درجة أصبحت فيها قاتلة بالفطرة.

دعنا نلقي نظرة على بعض أكثر الحشرات فتكًا التي يمكن أن تجدها. حسنًا ، أو تجنبه. كنت سأتجنبهم.

البعوض

لديهم إلى حد كبير هذه الأشياء في كل مكان ، لكن المصدر الرئيسي لكونهم شديد الخطورة هو أنهم بارعون في نقل الأمراض بين البشر. قد تكون الملاريا أكثر الأمراض انتشارًا وخطورة ، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن القائمة أطول بكثير.

أفتك الحشرات في العالم

نمل النار

عندما يؤذيك النمل الآخر بمجرد الحصول على لدغة سيئة ، فإن النمل الناري سوف يحتشد بك. إنهم وقائيون للغاية وإذا خطوت عليهم عن طريق الخطأ ، فإن المستعمرة بأكملها ستدافع عن نفسها ضدك – بدون رحمة.

النمل الناري |  أفتك الحشرات في العالم  التوت الدماغ

رصاصة النمل

يطلق عليهم نمل الرصاص لأن لدغتهم تؤلمهم مثل إطلاق النار عليهم. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأسباب لتجنب هذا المخلوق ، فأنا لست متأكدًا مما يمكنني رميها عليك أيضًا.

رصاصة النمل |  أفتك الحشرات في العالم  التوت الدماغ

الذباب بوت

نعم ، هذه هي الذباب الذي يزرع اليرقات تحت جلدك ، في انتظار أن تنفجر بمجرد نموها. في حين أنها ليست قاتلة بالضرورة ، فمن المؤكد أنها تندب عقليًا.

ذباب بوت |  أفتك الحشرات في العالم  التوت الدماغ

هورنتس اليابانية

أعني ، تبدو مثل الدبابير العملاقة ويمكنها أن تقتل إلى حد كبير كما تتوقع من الدبابير العملاقة. إنه ينجذب أيضًا إلى البشر الذين يركضون ، لذا فإن الهروب سيجعلك هدفًا أكثر.

هورنتس اليابانية |  أفتك الحشرات في العالم  التوت الدماغ

سائق النمل

هؤلاء النمل يتنقلون باستمرار بأعداد ضخمة وسوف يلتهمون أي شيء في طريقهم. سربهم ضخم لدرجة أن المجتمعات المحلية تتحرك فعليًا بشكل مؤقت عندما يقترب سائق مستعمرة النمل.

سائق النمل |  أفتك الحشرات في العالم  التوت الدماغ

النحل

بالنظر إلى كيف يمكنهم أن يلدغوك مرة واحدة فقط ، على عكس الدبابير ، أنا متأكد من أنني لست مضطرًا لأن أشرح لك أن هذه اللدغة تؤلمك كثيرًا بالمقارنة. إذا كنت ترغب في إزالة خلية من هؤلاء ، فسيقومون جميعًا بالهجوم. بدون وجود متخصص للتعامل مع خلايا النحل ، لا يمكنك إزالتها دون المخاطرة بحياتك.