أفضل 10 بارات على السطح في العالم

1- ارتفاع – سنغافورة
1- ارتفاع - سنغافورةيقع 1-Altitude في أعلى نقطة في سنغافورة في الجزء العلوي من مبنى One Raffles Place. 1-الارتفاع ليس مجرد شريط ، إنه تجربة من ثلاثة مستويات. 1- يمتد الارتفاع فوق الطوابق الثلاثة العليا من المبنى. المستوى 61 عبارة عن بار رياضي به جهاز محاكاة للجولف. المستوى 62 هو مطعم أوروبي يسمى ستيلار. وأخيرًا ، المستوى 63 عبارة عن بار معدة يسمى 1-Altitude Gallery and Bar. من أعلى مستوى ، ستتمتع بإطلالة بانورامية مذهلة على سنغافورة ، والتي تضم 20 معلمًا مشهورًا.

بار فيرتيجو على السطح – فندق بانيان تري ، بانكوك
بار فيرتيجو على السطح - فندق بانيان تري ، بانكوكهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحانات الموجودة على السطح في بانكوك ، ولكن هذا البار مميز ويفضل من قبل الكثيرين. إنه مكان رائع لإنهاء يوم حافل في بانكوك ، أو إذا كنت سائحًا ، فهو مكان جميل لرؤية المدينة بأكملها من الأعلى. يضمن الموقع الرائع لهذا الشريط إطلالة رائعة ومكانًا رائعًا لالتقاط الصور. يقع بار Vertigo في الطابق 61 من فندق Banyan Tree ، والطابق بأكمله مخصص للبار والمطعم ، مما يجعله مكانًا رئيسيًا لتناول عشاء فاخر ومشروبات في البار. الشريط نفسه له شكل مثير للاهتمام للغاية ، لذلك عندما تكون فيه ، تشعر وكأنك على متن سفينة فضائية ، تحلق فوق بانكوك.

سكاي بار – ليبوا ، بانكوك
سكاي بار - ليبوا ، بانكوك

لا يوفر هذا البار الموجود على السطح إطلالات خلابة فحسب ، بل يوفر أيضًا أجواء احتفالية مذهلة. Sky Bar هو قلب مشهد الحفلات في بانكوك. الدي جي الذين يلعبون هنا هم الأفضل والمشروبات جديدة كل ليلة. يصنع الساقي مشروبًا جديدًا كل ليلة تقريبًا ، لذلك يمكنك أن تشعر بالخصوصية بمعرفة أن المشروب الذي اخترته لم يكن موجودًا في القائمة من قبل. يُطلق على المشروب الأساسي في Sky Bar اسم Hangovertini ، والذي ، كما تعلم بالفعل ، تم إنشاؤه لممثلي The Hangover II. نعم ، هذا هو الفندق الذي صوروا فيه. لذلك إذا كنت من محبي The Hangover II ، فإنه يتضاعف أيضًا كموقع لفيلم.

حدائق الروف – لندن
حدائق الروف - لندنيتم ضمان أجواء جميلة ومريحة في Rooftop Gardens في لندن. يقع هذا البار الساحر في الطابق السابع في مطعم Babylon في شارع Kensington-High Street. قد لا يكون الشريط الأعلى في العالم ، لكنه بالتأكيد يعوض عن ذلك بحدائقه الثلاث الجميلة ، تيار مع الأسماك الحية وأشجار النخيل وطيور النحام. كل ذلك على سطح يطل على لندن. إنها واحة وسط مدينة مزدحمة. أفضل شيء – يمكنك زيارته مجانًا. أو يمكنك إلقاء نظرة على لندن والاسترخاء أثناء احتساء كوكتيل لذيذ.

اير – مومباي
اير - مومباييقع هذا البار في الطابق 34 من فندق فور سيزونز ، ويوفر إطلالة رائعة على مومباي. اترك كل التوتر والصخب واستمتع بالمنظر الجميل أثناء تناول مشروب. يحتوي Aer على بار وصالة حيث يمكنك الاسترخاء أو الاحتفال حسب الوقت من اليوم. هناك ساعة غروب الشمس السعيدة حيث يمكنك الاستمتاع بالمشروبات بنصف السعر أثناء التحديق في غروب الشمس. في وقت لاحق من الليل ، يتحول هذا المكان البارد إلى منطقة احتفالات حيث يلعب منسق الموسيقى دورًا مبهجًا وناديًا وموسيقى الجاز والفانك. يفتح البار كل ليلة ، لذا كلما ذهبت إلى هناك ، نضمن لك وقتًا رائعًا.

ميركوري لاونج – فور سيزونز ، دبي
ميركوري لاونج - فور سيزونز ، دبيتم افتتاح بار جديد مؤخرًا في فندق فورسيزونز بدبي. هذا البار الفاخر هو مكان رائع حقًا. يقع على سطح الفندق في جميرا بيتش ، ويوفر إطلالة رائعة على دبي والشاطئ. مجرد صورة تشهد غروب الشمس هناك. إنها وجهة نظر لا تُنسى. يُقال إن الموظفين لا تشوبهم شائبة تمامًا وسيحرصون على تلبية جميع احتياجاتك. الشيء الأكثر غرابة هو الشريط نفسه. سيتم مزج الكوكتيلات الخاصة بك من قبل الساقي الذي يقف في كرة فضية ضخمة تلمع بشكل جميل وتبدو رائعة للغاية.

روك بار- بالي
روك بار- باليهذا ليس بالمعنى الدقيق للكلمة شريط على السطح ، لكنه أكثر إثارة للإعجاب من ذلك. يقع شريط Rock هذا حرفيًا على صخرة فوق المحيط الهندي. البار هو في الواقع جزء من Ayana Resort and Spa ، لذلك إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك قضاء يوم رائع في المنتجع الصحي والانتهاء منه في Rock Bar المطل على المحيط. على الرغم من حقيقة أنه جزء من مجمع SPA ، ويذهب معظم الضيوف إلى هناك لمشاهدة غروب الشمس والاستمتاع بمشروب ، فإن البار هو في الواقع مكان مبهج للغاية ، حيث يلعب دي جي في الليل.

الذوق – شنغهاي
الذوق - شنغهاييقع بار الصالة هذا في الطابق 58 من فندق Ritz-Carlton ، وهو أحد أروع الأماكن وأكثرها أناقة للتنزه. يحتوي بار الصالة على منطقتين: منطقة جلوس داخلية وخارجية. بشكل عام ، يمكن أن تتسع الذوق لـ 239 شخصًا. بصرف النظر عن المشروبات ، يقدم البار المقبلات الآسيوية والمأكولات البحرية النيئة. توفر منطقة الجلوس الخارجية إطلالات رائعة على المدينة ، لذلك في يوم مشمس عادة ما تكون مزدحمة بالسياح. إذا كنت لا ترغب في التعامل مع الكثير من السياح ، فمن الأفضل أن تأتي في المساء. بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع حقًا بالمنظر ، بدون حشود ضخمة من الناس.

نيويورك بار – طوكيو
نيويورك بار - طوكيويقع هذا البار الموجود على السطح في الطابق 52d من ناطحة سحاب Tokyo Park Hyatt. اشتهر الشريط بفيلم “Lost in Translation” وهو مشهور جدًا لدى المعجبين. لكن هذا ليس السبب الوحيد لزيارتها. يتمتع بار New York Bar بإطلالة رائعة على طوكيو وإذا كنت من محبي موسيقى الجاز – فهذا هو المكان المناسب لك. تقام عروض موسيقى الجاز كل ليلة. عند زيارة البار ، كن مستعدًا لدفع رسوم الدخول ، إلا إذا كنت تقيم في فندق حياة. لحسن الحظ بالنسبة للمدخنين ولسوء الحظ لغير المدخنين ، لا يزال البار يسمح بالتدخين في الأماكن المغلقة ، لذا كن مستعدًا لذلك أيضًا.

غرفة سكاي – نيويورك
غرفة سكاي - نيويوركيقع Sky Room في الطابقين العلويين من مبنى Times Square وهو أعلى بار على السطح في مدينة نيويورك. من السهل حقًا العثور على هذا الشريط ، فهو يقع في الشارع الأربعين بين الجادة الثامنة والتاسعة. الصالة نفسها ضخمة وتتكون من بضع غرف. مناظر مانهاتن من هذا البار الموجود على السطح لا تُنسى. يوجد 2 تراسات كبيرة ونادي وصالة. خلال النهار ، يمكنك الاستمتاع بالمنظر من التراس ، بينما تتحول Sky Room في الليل إلى منطقة احتفالات كاملة حيث يمكنك الرقص حتى تشرق الشمس.