أول تساقط للثلوج في نوفمبر في طوكيو منذ عام 1962 ، ويبدو رائعًا!

هذه واحدة من الحقائق الواقعية “meh” التي لا تبدو مثيرة للاهتمام للغاية ، ولكن عندما تفكر في الأمر – إنها سخيفة للغاية. على الرغم من أن تساقط الثلوج في شهر نوفمبر قد يكون حدثًا معتادًا في الجزء الذي تعيش فيه من العالم ، إلا أنه لا تتمتع جميع البلدان برفاهية صنع رجل ثلج أو ملاك ثلجي قبل شهر يناير ، أو حتى فبراير في بعض الحالات. لكن هذا العام ، كسرت طوكيو أخيرًا فترة الجفاف ، ولأول مرة منذ 54 عامًا ، تحولت إلى أرض العجائب الشتوية في وقت أبكر قليلاً من المعتاد.
اليابان الثلوج 1اليابان الثلوج 2اليابان الثلوج 4اليابان سنو 5اليابان الثلوج 6

فوجئ الناس في شوارع العاصمة اليابانية ، حيث انخفضت درجة الحرارة إلى أقل من 10 درجات مئوية. بطبيعة الحال ، تسبب “هذا العدد الكبير من الثلوج” في حدوث نزوات هائلة ، والتي قد تؤدي بدورها إلى تأخيرات طفيفة في وسائل النقل العام. كان الجميع مشغولين بالتقاط الصور بعد كل شيء!
اليابان الثلوج 7اليابان الثلوج 8اليابان الثلوج 9اليابان الثلوج 10اليابان الثلوج 11اليابان الثلوج 12

أول تساقط للثلوج – يسمى تقليديًا “هاتسويوكي” – زار اليابان قبل 40 يومًا مما كان متوقعًا. نوع مثل تلك العمة التي قررت زيارتك قبل أسابيع قليلة من عيد الميلاد ، وبقيت حتى مارس. كانت المرة الأخيرة التي رأى فيها مواطنو طوكيو ثلوج نوفمبر في عام 1962 ، لكنها كانت مجرد بضع رقاقات ثلجية في ذلك الوقت.
اليابان الثلوج 13اليابان الثلوج 14اليابان الثلوج 15اليابان الثلوج 16اليابان الثلوج 17

كما ترون – لم يكن الناس مستعدين تمامًا ، ولكن على الأقل لدينا الآن كل هذه الصور الرائعة لعجائب الشتاء اليابانية. إنه مشهد حقيقي للنظر!
اليابان الثلوج 18اليابان الثلوج 19اليابان الثلوج 20اليابان الثلوج 21اليابان الثلوج 3