الباندا العملاقة تلتقط صور سيلفي مع السياح وهي أبعد ما تكون عن كونها لطيفة

نعلم جميعًا أن الباندا تحظى بشعبية ليس فقط في الصين ، ولكن في جميع أنحاء العالم. لماذا هو أنه قد تسأل؟ لأنهم لطيفون بشكل لا يطاق! اتضح أنها ليست فقط ذات مظهر اسفنجي ، ولكنها أيضًا ذكية بما يكفي لتحويل صورتك الذاتية إلى تحفة فنية. يعيش هذا الرقيق ذو الصور الضوئية في مدينة تشنغدو في الجزء الجنوبي الغربي من الصين ومن المعروف أنه يتخذ وضعية عندما يأتي السياح لالتقاط الصور معه. إذا لم يكن هذا هو أفضل شيء في العالم ، فنحن لا نعرف ما هو!

بالحديث عن التفاعلات البشرية والباندا – هذان الشخصان يشبهان رفقاء حقيقيين! وانظر إلى الطريقة التي وضعت بها الباندا مخلبًا تحت ذقنها مثل عارضة أزياء الباندا. انها حلوة جدا للكلمات!
الباندا العملاقة تلتقط صور سيلفي مع السياح وهي أبعد ما

لا عجب أن أصبح هذا الباندا نجمًا بارزًا على وسائل التواصل الاجتماعي في الصين – فالحيوان ذكي جدًا لدرجة أنه حاول الإمساك بعصا سيلفي (لالتقاط صورة سيلفي ذات مظهر أفضل بالطبع).
1648934501 790 الباندا العملاقة تلتقط صور سيلفي مع السياح وهي أبعد ما

تعيش الباندا العملاقة في قاعدة Dujiangyan Panda لتربية الباندا العملاقة الواقعة في مدينة تشنغدو حيث يتم الاعتناء بها وتتغذى بانتظام. يعتبر التقاط الصور مع الحيوان من الخدمات التي يقدمها المركز.
1648934501 93 الباندا العملاقة تلتقط صور سيلفي مع السياح وهي أبعد ما

كانت المرأة مجرد سائحة أخرى أرادت التقاط صورة سيلفي لطيفة مع الباندا. ولكن بعد ذلك ، بدأ الباندا في الظهور كمحترف حقيقي ، وينظر مباشرة إلى الكاميرا باهتمام. ونتيجة لذلك ، نشرت المرأة صوراً كثيرة حولت هذا الباندا اللطيف إلى شخصية صينية مشهورة.
1648934502 842 الباندا العملاقة تلتقط صور سيلفي مع السياح وهي أبعد ما

وسائل الإعلام الصينية مغرمة بالحيوان الجذاب ، وهي محقة في ذلك!