الطائر باري مع هامش

كثير من الناس لديهم طيور كحيوانات أليفة ، والكناري خيار شائع جدًا. إنها صغيرة ولطيفة وتأتي بألوان متنوعة ويسهل العناية بها. إنهم أيضًا مطربون موهوبون بشكل استثنائي. لكننا سنقدم لكم اليوم طائرًا فريدًا جدًا. اسمه باري ويصف نفسه بأنه “الطائر ذو الهامش”. باري هو غلوستر كناري. في حين أن معظم جزر الكناري هي في الأصل من جزر الكناري ، وقد تم صيدها للتو في البرية ثم تم تربيتها ، إلا أن جزر الكناري جلوستر ليست كذلك. لا توجد في الواقع في البرية. استغرق الأمر سنوات من التكاثر وكانت النتيجة نوعين من جزر الكناري جلوستر – مرافقة وكورونا (نعم ، نعلم ، أدخل مزحة فيروس كورونا ترضيك هنا). تتمتع القريبات برؤوس ناعمة مثل معظم جزر الكناري ، لكن Coronas لديها هذه الحافة الصغيرة المسلية مثل Barry. يبدو أن لديهم قصة شعر صغيرة مثالية مصنوعة من ريش مشابه جدًا لتلك التي كانت تمارسها فرقة البيتلز في ذلك اليوم. لقد حظي باري بقدر كبير من الاهتمام مؤخرًا بفضل جلسة التصوير الخاصة به بألوان قوس قزح ويقترب أتباعه على Instagram من الوصول إلى علامة 5K.

1. ها هو باري يفكر في تعقيد الحياة وما هو كل هذا في الواقع. ما هو هدفه في الحياة؟ هل يجب عليه حتى محاولة كتابة أغنية جديدة أم أنه تمت كتابة كل شيء تحت الشمس بالفعل؟

الطائر باري مع هامش

2. باري أيضًا فنان وموهوب جدًا. لقد تجاوز فراشي الرسم ، هذا أساسي. بدلاً من ذلك ، يستخدم ساقيه لإنشاء روائعه. في يوم من الأيام سنرى فن باري في متحف أو معرض فني.

1648858310 377 الطائر باري مع هامش

3. هذه هي جلسة التصوير بألوان قوس قزح التي جلبت لباري شهرته. يرى الناس أنه طائر لطيف مع ريش قوس قزح ، لكن باري في الحقيقة كان يحاول إظهار مدى تعدد جوانب شخصيته ، روحه مثل قوس قزح ، لديه مجموعة كاملة من المشاعر مثل قوس قزح لديه مجموعة كاملة من الألوان.

1648858310 778 الطائر باري مع هامش

4. يمكنك رؤية ممسحة باري الرائعة عن قرب هنا. يبدو كيف يبدو شكله بشكل مثالي. كان يفكر في موت ريشه في قوس قزح ، لكن هذا من شأنه أن يفسد نقاء كماله. لقد استيقظ للتو من هذا القبيل.

1648858311 773 الطائر باري مع هامش

5. هذا هو المزاج. تعد الإضاءة الملونة طريقة رائعة لإضافة جانب عاطفي لصورك وهي في الواقع فكرة باري ، بغض النظر عما قد يفكر فيه أو يقوله مالكه البشري. كان باري ذاهبًا لقصة حب حزينة مع جلسة التصوير هذه.

1648858312 0 الطائر باري مع هامش

6. يشعر باري بالقلق أيضًا بشأن الفيروس ، لذا فهو يحث أتباعه على البقاء في المنزل قدر الإمكان. هذا الحجر الصحي ليس مزحة. لم يكن على قيد الحياة عندما حدثت إنفلونزا الطيور ، لكنه سمع أن ذلك كان سيئًا ويبدو أن هذا الفيروس يبدو أسوأ.

1648858312 624 الطائر باري مع هامش

7. يمشي باري في بعض الأحيان ، ولكن فقط عندما يكون الوضع آمنًا ويتبع دائمًا قواعد النظافة والتباعد الاجتماعي. إنه لا يريد أي مشكلة ، حتى أنه يسافر في سيارته الخاصة ، وهي حاملة طيور.

1648858312 818 الطائر باري مع هامش

8. إن جزر الكناري جلوستر ليست اجتماعية بطبيعتها ، فهي ليست من المعجبين الكبار بالتفاعل البشري ، لذلك كان باري في الواقع يتبع قواعد التباعد الاجتماعي قبل تفشي الفيروس ، وكان يفعل ذلك قبل أن يصبح رائعًا.

1648858312 555 الطائر باري مع هامش

9. حديثا من الحمام. يتأكد باري من الحفاظ على نظافته وهذا يجب أن يكون تذكيرًا لك بغسل يديك أيضًا. لكنه أيضًا يدرك جيدًا أنه مع كل أطرافه الرطبة يبدو أنه يمكن أن يقوم بالتقاط الصور على الشاطئ لـ Vogue. ربما في يوم من الأيام سيفعل.

1648858313 789 الطائر باري مع هامش

10. باري يبدو وكأنه عميق التفكير في الكثير من الوقت. إنه نوع من الإيمو من هذا القبيل ، لكنه لا بأس به. إنه يحب لحظاته الهادئة ، إنه دليل على أن جزر الكناري ليست فقط للغناء والنقيق ، ولديهم أفكار عميقة ويحبون التفكير في عدم جدوى الحياة أيضًا.