الكلب يمنع صاحبه من السفر إلى ووهان وهو رسميًا أفضل فتاة على الإطلاق

انظر ، بصفتي مالكًا للكلب ، يمكنني تأكيد شيئين: ربما تهتم كلابك بك أكثر مما تهتم بنفسك ، وأن الكلاب تحب مضغ الأشياء. إنها مناسبة نادرة أن يتداخل هذان النوعان من السلوك – باعتراف الجميع ، مختلفان جدًا – من السلوكيات ، لكنها حدثت لامرأة تايوانية.

الكلب يمنع صاحبه من السفر إلى ووهان وهو رسميًا أفضل

نظرًا لأن العالم يحبس أنفاسه ليرى كيف يتطور فيروس كورونا (أو الأفضل من ذلك: نأمل ألا يتطور) على نطاق عالمي ، فقد اعتقدت إحدى الكلاب أنها ستنقذ حياة مالكها وتمنعها من السفر إلى هناك في المقام الأول .

الكلب يمنع صاحبه من السفر إلى ووهان وهو رسميًا أفضل

وكيف جعل الكلب هذا يحدث ، تسأل؟ حسنًا ، قررت أن لعبة المضغ المثالية لذلك اليوم هي جواز سفرها. نعم – كانت الرحلة متوقفة. نظرًا لأن الكلب ، الذي يبدو مذنبًا جدًا ولكنه رائع بنفس القدر في هذه الصور ، أكل جواز سفر المرأة ، لم تكن قادرة على السفر إلى منطقة ووهان كما كانت تنوي في الأصل. بعد أيام قليلة ، بدأت التقارير الأولى عن فيروس كورونا في الظهور.

1648862785 256 الكلب يمنع صاحبه من السفر إلى ووهان وهو رسميًا أفضل

ربما يكون هذا الكلب ، المسمى كيمي ، قد أنقذ حياة مالكها بطرق لم تكن لتتوقعها. أصاب فيروس كورونا الآلاف حتى الآن وأودى بحياة أكثر من مائة شخص.

1648862785 939 الكلب يمنع صاحبه من السفر إلى ووهان وهو رسميًا أفضل

تتخذ الصين احتياطات قصوى لتلافي انتشار الفيروس بشكل أكبر وتم تشخيص المصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة وأستراليا وبعض الدول الأوروبية. يبدو أن كورونا لن يختفي لفترة أطول قليلاً على الأقل ، لكن مالك كيمي لن يكون من بين الضحايا.

1648862786 96 الكلب يمنع صاحبه من السفر إلى ووهان وهو رسميًا أفضل

إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من الأسباب التي تجعل الكلاب رائعة ، فأنا لست متأكدًا مما يمكنني قوله بخلاف أنها ستنقذ حياتك حرفيًا إذا استطاعت.