نمر في حديقة حيوان برونكس مصاب بفيروس COVID-19

أنت تعلم أن الأمور مع جائحة COVID-19 تزداد سوءًا عندما تسمع عن الحيوانات التي تصاب به. حتى الآن ، علمنا أنهم يمكن أن ينقلوا المرض ، مثل أي شخص آخر ، لكن بخلاف ذلك ، كان أصدقاؤنا ذوي الفراء في المنطقة الآمنة. ومع ذلك ، فقد تغير كل شيء بعد أن تواصلت إحدى العاملات في حديقة حيوان برونكس المصابة والتي لا تزال بدون أعراض مع نمرة تدعى ناديا.

نمر في حديقة حيوان برونكس مصاب بفيروس COVID 19

لسوء الحظ ، يبدو أن نمرة أخرى ونمور آمور وثلاثة أسود أفريقية من حديقة حيوان برونكس تظهر عليها أعراض فيروس كورونا. ومع ذلك ، فقط نادية ، النمر البالغة من العمر 4 سنوات ، تم اختبارها حتى الآن لأن عمال حديقة الحيوان لم يرغبوا في تخدير جميع الحيوانات المريضة.

تشير خدمة فحص صحة الحيوانات والنباتات التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية (APHIS) إلى أن هذه هي أول حالة معروفة لنمر يصاب بفيروس كورونا في العالم. دعونا نأمل ألا يتحور الفيروس ليصيب الحيوانات الأخرى.

1648861700 14 نمر في حديقة حيوان برونكس مصاب بفيروس COVID 19

بدأت أعراض المرض في ناديا بالظهور في 27 مارس. على الرغم من أن ناديا تعاني من بعض المشاكل المتعلقة بالشهية والسعال الجاف ، وكلاهما من الأعراض الشائعة لـ COVID-19 ، يقول موظفو حديقة الحيوان إن جميع القطط الكبيرة بخير. كان من الممكن أن تكون قد أصيبت من قبل أحد موظفي حديقة الحيوان ، لكننا ما زلنا لا نعرف من هو بالضبط. لا يمكن أن يكون زائرًا ، حيث تم إغلاق حديقة الحيوان بسبب الحجر الصحي في ذلك الوقت.

تخضع جميع الحيوانات المصابة حاليًا لإشراف الأطباء البيطريين ، ومن المقرر تصديق توقعات الأطباء ، ستتحسن جميعها.

1648861700 664 نمر في حديقة حيوان برونكس مصاب بفيروس COVID 19

تناشد وزارة الزراعة الأمريكية APHIS جميع مرضى COVID-19 للحد من الاتصال بالحيوانات ، بما في ذلك الحيوانات الأليفة المنزلية. في الوقت نفسه ، يؤكد القسم أنه في الوقت الحالي ، لا يوجد دليل على أن أي حيوانات ، بما في ذلك الحيوانات الأليفة أو الماشية ، يمكنها نقل COVID-19 إلى الناس. ولكن لمجرد أن تكون آمنًا ، لا تقم بتلطيف الكلاب أو البسيسات لفترة من الوقت.

ابق آمنًا ، واغسل يديك ، وقم بتسوية هذا المنحنى!

1648861700 619 نمر في حديقة حيوان برونكس مصاب بفيروس COVID 19