10 أجمل نساء في العالم لسنة 2019

أجمل نساء العالم لعام 2019. هذه القائمة تضم الأفضل على الإطلاق. إنها مقصورة على النساء اللائي حققن مستوى عالي من الشهرة، تم تصنيفهم بناءً على ذكاءهن ، شعبيتهن ، جذبيتهن ، ونجاحاتهن. لكن تبقى هذه القائمة وسيلة لإثارة النقاش! لذا، دعنا نعرف رأيك في قسم التعليقات أدناه! إليكم قائمة أجمل 10 نساء في العالم لسنة 2019:

10. إميليا كلارك

إميليا كلارك

إميليا كلارك ممثلة بريطانية صاعدة، اشتهرت حول العالم بمشاركتها في المسلسل الشهير الذي تنتجه قناة HBO صراع العروش، والذي أدت فيه شخصية دانيريس تارغاريان Daenerys Targaryen.
من موالد لندن، إنجلترا سنة 1986. أظهرت حماسا كبيرًا للعمل في سن مبكرة، انضمت إلى مركز الدراما الشهير في لندن Drama Centre London مباشرة بعد تخرجها من المدرسة الثانوية. بعد أن مثلت عدة أدوار صغيرة مختلفة على شاشة التلفزيون، كانت خطوتها الكبيرة والمفاجئة في عام 2011 حين أدت دور دانيريس تارغريان Daenerys Targaryen في السلسلة الضخمة والناجحة التي أنتجها قناة HBO صراع العروش Game of Thrones. ومنذ ذلك الحين اشتركت في عدة أعمال على مسرح برادوي Broadway، بالإضافة إلى تأدية أدوار البطولة في العديد من الأفلام السينمائية.
حصلت على جائزة “نجوم الغد بالمملكة المتحدة” من قبل مجلة الشاشة الدولية. تشتهر كلارك بعملها الخيري.

9. لين يون

Lin Yun

تأتي الممثلة الصينية لين يون في المركز التاسع في قائمتنا. هي واحدة من الممثلات الأكثر شعبية في الصين. ظهرت يون في عدد من الأفلام الناجحة ولكن اشتهرت بدورها كرائدة للإناث في فيلم The Mermaid. عملت أيضًا في الكوميديا الرومانسية التي صنعتها شركة ديزني The Dreaming Man ، وكذلك ملحمة جنكيز خان التاريخية.

8. كاثرين لانجفورد

Katherine Langford

هذه السيدة الشابة البالغة من العمر 22 عامًا تحتل المرتبة الثامنة بين أجمل النساء في عام 2019. كاثرين ممثلة أسترالية مشهورة، ذاع صيتها في الآونة الأخيرة لدى الجمهور في مختلف أنحاء العالم نتيجة دورها في شخصية هانا بيكر في مسلسل 13 Reasons Why. وقد كانت واحدة من أبطال السباحة في سن مبكرة لها. جاءتها فكرة دخول عالم التمثيل والسينما بعد حضور حفل ليدي غاغا Lady Gaga.
عندما بلغ عمر لانغفورد 16 عامًا، حضرت حفلًا موسيقيًا للفنانة ليدي غاغا، فألهمها ذلك فكرة تعلم العزف على البيانو والتخلي عن فريق السباحة في السنة الأخيرة في برث عام 2012. وهكذا توقفت نهائيًا عن ممارسة هوايتها في السباحة وتحول تركيزها إلى الموسيقى والتمثيلز

7. بريانكا شوبرا

Priyanka Chopra

ولدت تشوبرا في مدينة جمشيدبور في 18 يوليو 1982، لوالدين أطباء يعملون في الجيش الهندي وهذا سبب تنقلها المستمر من منطقة لأخرى فترة طفولتها.
عاشت تشوبرا مرحلة مراهقتها عند خالتها في الولايات المتحدة، وتابعت دراستها في المدارس الأمريكية، وقررت أن تصبح مهندسة برمجيات أو طبيبة نفسية جنائية، وبحلول عام 2000 عادت إلى الهند.
تعتبر نجمة بوليوود الهندية بريانكا تشوبرا priyanka chopra، واحدة من الممثلات الأكثر شعبية في العالم، والتي حققت مسيرة فنية ناجحة تمتد قرابة 20 عاما.
فازت في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2000 فهي تحظى بنقاط جمال عديدة مثل عينيها الجميلتين وشعرها الداكن الطويل وجسمها المتناسق، فهي تثير انتباه الجميع سواء رجال أو سيدات.
إضافة لجمالها تملك تشوبرا موهبة الغناء التي ورثتها من والدتها، فهي تقدم أغاني بالإنجليزية والهندية، الأمر الذي وضعها في مصاف النجمات.

6. نانا ايم جين اه

Nana Im Jin Ah

مغنية الـ”راب” وعارضة الأزياء كورية الجنوبية “نانا إيم-جين آه” الشهيرة بـ”نانا هانغل” من مواليد 1991، يذكر أن “نانا” قد بدأت مسيرتها الفنية عام 2009 وهي عضو في فرقة K-pop After School.
كانت نانا أكثر نشاطًا في الصين، حيث ظهرت في أفلام مثل “Go Lalal Go 2” مع Ariel Lin و Vic Zhou و Chen Bolin. وحصلت على المرتبة الأولى في قائمة النقاد المستقلة لأجمل 100 وجه في لعام 2014 و 2015 و 2016 و 2017 و 2018.
قامت بدورها الرائد الأول في فيلم الإثارة الرومانسي القادم أربعة رجال.

5. ديبيكا بادكون

Deepika Padukone

خامس أجمل امرأة في عام 2019 ممثلة الهندية وعارضة أزياء سابقة ولدت في 5 يناير عام 1986 في كوبنهاجن بالدنمارك، نشأت في مدينة بنجالور عاصمة ولاية كارناتاكا بالهند، شتهرت سريعا في بوليوود، حتى أصبحت من أكثر النجمات شعبية.
في العام 2006 خاضت ديبيكا مجال التمثيل وعالم الفن، فكان أول دور لها في فيلم “أيشواريا”، وبعدها بعام واحد قدمت فيلم Om Shanti لتحصل على جائزة “فيلمفير” وهي واحدة من أبرز الجوائز السينمائية في بوليوود وأكثر عراقة.
في عام 2013 فرضت بادكون نفسها على الساحة كواحدة من الرائدات في الكوميديا بفيلميها Yeh Jawaani Hai Deewani وChennai Express واللذان وضعاها كأكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات على مر العصور.

4. أنا دي أرماس

Ana de Armas

الممثلة الكوبية، آنا دي أرماس هي رابع أجمل امرأة في عام 2019. من مواليد 30 أبريل 1988 تعمل الآن في هوليوود وتعتبر واحدة من أكثر السيدات شعبية. ولد ونشأت في كوبا، أرماس من أصل إسباني الأم.

3. سيلينا غوميز

Selena Gomez

تحتل سيلينا غوميز ، نجمة ديزني السابقة، المركز الثالث في قائمة “أجمل نساء العالم لعام 2019”. لقد ازدهرت كامرأة شابة مذهلة للغاية. لقد اعتادت أن تكون لطيفة وبريئة. وهي الآن مزيج مثالي من الجمال والإثارة. تنضح سيلينا بالثقة والشعور الطبيعي بالتوازن الذي يجعلها في القائمة. وهي أيضًا واحدة من أجمل المطربات. بالإضافة إلى ذلك، عملت مع العديد من المنظمات الخيرية.
إنها الشخص الأكثر متابعة في Instagram في العالم. أيضا، خلال حياتها المهنية، حصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة ALMA، جائزة الموسيقى الأمريكية، جائزة MTV Video Music Award، جائزة من اختيار الناس. أيضا اثنين من جوائز بيلبورد في الموسيقى، وستة عشر جائزة اختيار المراهقين.

2. ليزا سوبرانو

Liza Soberano

تأتي الممثلة والممثلة الفلبينية الأمريكية ليزا سوبيرانو في المرتبة الثانية في قائمة أجمل 10 نساء. هي من بين أجمل الوجوه في العالم. بدأت في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام ، بما في ذلك Kung Ako’y Iiwan Mo, She’s the One, Must Be… Love, Got to Believe, Forevermore, Just The Way You Are and Everyday I Love You

1. هاندا أرتشيل

Hande Erçel

تتصدر اندا أرتشيل، الممثلة التركية قائمة أجمل النساء لعام 2019. هاندا أرتشيل بالتركية: Hande Erçel من مواليد 24 نوفمبر 1993 ممثلة وعارضة أزياء تركية. اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz)

وفي 2012 انضمت الي ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول. تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا.

في مارس 2017 أصبحت هاندا سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوط إينيملي.