10 أماكن مذهلة للزيارة عبر جوجل ستريت فيو

10 أماكن مذهلة للزيارة عبر جوجل ستريت فيو

بعد مرور عام على ظهور Google Street View على المستوى الدولي ، زاد عدد خرائط الشوارع من عدد قليل فقط هنا وهناك في المناطق الحضرية في المدن الأمريكية الكبرى إلى ما لا يقل عن 50 منطقة حول العالم! تضمنت الخرائط بطاقات بريدية رقمية ومتاحف افتراضية رائعة ومناطق جذب سياحي ومجموعة كاملة من المعالم الطبيعية. إنه لأمر لا يصدق أن أي شخص لديه اتصال بالإنترنت يمكنه زيارة البيت الأبيض والحاجز المرجاني العظيم وحتى ستونهنج دون مغادرة غرفته!

فيما يلي اختياراتنا لأفضل 10 مناظر للشوارع من Google تُظهر التصوير الفوتوغرافي الجيد والمنتج النهائي أفضل من أن يفوتك.

10. قصر فرساي – فرساي ، فرنسا

هل ترغب في زيارة قصر فرساي الأسطوري ولكن لديك اجتماع في غضون 15 دقيقة وأنت لست في فرنسا؟ لا تقلق ، لقد وفرت لك Google الحماية! ستكون زيارة فرساي شخصيًا ، بالطبع ، قصة مختلفة ولكن المتسولين لا يمكن أن يكونوا مختارين ، لذا اسكب بعض النبيذ ، وارتدي قبعة واستمتع بأروع الديكورات الداخلية التي رأيتها على الإطلاق ولا تنسَ التحقق من ذلك. قاعة المرايا بينما أنت فيها.

9. ستونهنج – ويلتشير ، المملكة المتحدة

كانت ستونهنج موجودة منذ أكثر من 5000 عام ، في وقت لم تكن فيه المملكة المتحدة حتى مملكة وبالتأكيد ليست مملكة موحدة. ربما قرر بعض الكاهن بعد عدد قليل من الفطر العبث مع الناس من المستقبل وخرجوا بهذه الدائرة من الحجارة. أول مزحة في العالم ، ربما؟ (في الحقيقة ، لا أحد يعرف الغرض من استخدامه ، لذا فإن نظريتي صحيحة تمامًا)

8. أديلي بينجوين روكري – كيب رويدز ، أنتاركتيكا

ثلاث كلمات: أنتاركتيكا ، ثلج ، طيور البطريق! ستأخذك هذه الرحلة الخاصة عبر Google إلى القطب الجنوبي ، وهو أكثر إشراقًا مما كنت أتصور. لا توجد طرق هنا ، فقط ثلج ، رياح متجمدة وطيور البطريق. الآلاف من طيور البطريق!

7. متحف سميثسونيان للفنون الأمريكية – واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة

ألا تحب الانتظار في طابور لرؤية بعض من أفضل القطع الفنية الأمريكية التي تم إنشاؤها على الإطلاق؟ أنت محظوظ لأنه الآن بفضل Google ، ما عليك سوى النقر بضع مرات للانتقال الفوري إلى متحف Smithsonian American Art Museum.

6. منتزه جراند كانيون الوطني – أريزونا ، الولايات المتحدة

لا يمكن للكلمات أن تصف تمامًا الأعماق المذهلة لغراند كانيون التي تظهر على بطاقات بريدية بسيطة ، فقط تلك البطاقات البريدية لا تكفي لإنصاف الوادي في الحياة الواقعية. بفضل Google ، لدينا الآن هذه الأعجوبة الطبيعية الضخمة في عرض رقمي بزاوية 360 درجة.

5. جزيرة ويلسون ، جزيرة هيرون – الحاجز المرجاني العظيم ، أستراليا

سيأخذك هذا العدد المزدوج إلى الحاجز المرجاني العظيم بأستراليا ، وبالتحديد إلى جزيرة ويلسون ، كما رأينا أعلاه ، وعالم تحت الماء الرائع لجزيرة هيرون أدناه. لا تقلق ، فأنت لست بحاجة إلى معدات الغوص الخاصة بك لهذه الرحلة ، ولكن لجعلها أكثر جاذبية ، احبس أنفاسك!

4. مسجد ناصر الملك – شيراز ، إيران

قم بنزهة داخل الكنز الوطني لإيران – مسجد ناصر الملك ، المعروف أيضًا باسم المسجد الوردي ، وتسلل نظرة خاطفة على أحد أجمل المساجد في العالم. أيضًا ، نظرًا لأنك ستكون هناك تقريبًا ، فلا داعي للقلق بشأن كسر أي شيء أو إذا كنت أنثى ، فلن تضطر إلى وضع وشاح على رأسك!

3. Diagon Alley – Leavesden، UK

يذهب هذا إلى كل محبي هاري بوتر ، الذين لا يستطيعون زيارة زقاق دياغون الحقيقي في لندن. استمتع برحلة افتراضية إلى أحد أكبر الأسواق على هذا الكوكب وراقب هذا الشكل الغامض الغامض!

2. متحف لامبورغيني – إيطاليا

هل أنت من عشاق السيارات؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت محظوظ! ستمنحك خريطة Google الرائعة هذه جولة في متحف لامبو على طول الطريق في إيطاليا. المتحف مليء بجميع موديلات لامبورغيني الكلاسيكية ولكن للأسف لا يوجد خيار اختبار افتراضي للقيادة … حتى الآن.

1. معسكر قاعدة إيفرست – جبل إيفرست ، نيبال

وللحلوى ، دعنا نزور أعلى نقطة على كوكبنا. بالنسبة لـ 99 من كل 100 شخص ، هذا هو أقرب ما يمكنهم الوصول إليه لتسلق جبل إيفرست. استمتع بالمنظر وتذكر أن هناك المئات من جواهر خرائط Google المخفية الأخرى ، في انتظار من يكتشفها! تعال إلى التفكير في الأمر ، قد يكون هذا التجوّل الافتراضي من Google هو أفضل فكرة لقضاء عطلة اقتصادية ؛ خياراتك لا حصر لها!