10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه

حسنًا ، مرحبًا مرة أخرى! في ظل الظروف العادية ، سأكون مسؤولاً عن كتابة مقالاتي الخاصة. لكن اليوم مختلف لأنني ، سيداتي وسادتي ، لدي ضيف مميز جدًا: أخطبوط سبح من المحيط حتى يطلعكم على حقائق عن نفسه! أود أولاً أن أشير إلى أنني قد وضعت الأخطبوط على علم لأنني لا أقدر حقيقة أنهم جشعون من أصحاب الأسلحة. عنجد. لماذا يحتاجون إلى الكثير منهم في حين أن القواقع والثعابين التي لا ذراعين تحصل على مثل هذه الصفقة الخام؟ لكنني على استعداد لأن أبقى متفتحًا وربما أضيف الأخطبوطات إلى قائمة “أصدقائي”. سنرى فقط كيف ستسير الامور. على أي حال ، خذها ، سيد الأخطبوط!

1. ثلاثة من القلوب

بصرف النظر عن عدم الرضا ببضعة أذرع فقط ، نعتقد أيضًا أن امتلاك قلب واحد هو لرؤوس المفاصل. لذلك حصلنا على ثلاثة منهم: قلبان صغيران قريبان من الخياشيم يغذيان الدم بالأكسجين قبل نقله إلى قلبنا الكبير الذي يضخ هذا الدم المنتعش إلى باقي أجسامنا.

10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه

2. أنا مثل أينشتاين ، لكن فقط سورتا

قد نكون نحن الأخطبوطات سخيفة المظهر ، لكن هذا لا يعني أننا أغبياء. في الواقع ، نحن نعتبر اللافقاريات الأكثر ذكاءً. يمكننا فتح الزجاجات لاستخراج المحتويات ، وحتى استخدام الأدوات لفتح المحار حتى نتمكن من التهام المادة اللزجة الغريبة (ولكن اللذيذة!) التي تسكن بداخلها.

1648894187 945 10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه

3. الأبوة تقتلني

نحن لا نعيش طويلا بشكل خاص. في الواقع ، متوسط ​​عمر الأخطبوط يتراوح بين 1 و 5 سنوات. كل هذا له علاقة بحقيقة أننا مثل ، “أن تكوني أمًا وأبيًا سيئًا. أنا خارج من هنا.” عنجد. بعد أن تذوق ذكر الأخطبوط عدة ثوان من ممارسة الجنس مع الأخطبوط ، يتجول ويموت. في هذه الأثناء تقول الأنثى وداعاً للعالم بعد أن يفقس أطفالها وتسأل عما إذا كان بإمكانهم استعارة بطاقتها الائتمانية. نحن آباء مهزومون يا رفاق.

1648894188 677 10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه

4. هيا بنا نذهب في نزهة

أنا أستمتع بالنزهات في قاع البحر. السباحة رائعة جدًا ، وإذا كنت جيدًا فيها ، يمكنك حتى أن تتألق في الألعاب الأولمبية. النقطة المهمة هي أن قلبي يتوقف عن ضخ الدم إلى أعضائي عندما أسبح ، لذا فإن المشي يخسر جسدي بشكل أقل. نوع غريب بالرغم من ذلك. سأموت قريبًا على أي حال ، فلماذا يجب أن أهتم؟

1648894188 6 10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه

5. ذراعي لها عقول خاصة بهم

أولاً ، إنها بالفعل أذرع وليست مخالب! على أي حال ، يقع ثلثا الخلايا العصبية في ذراعي ، ولهذا السبب يستمرون في إظهار مستوى عالٍ من الوعي حتى لو فصلتهم عن طريق الخطأ في حادث صناعي مؤسف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ذراعي “الذهنية” أو أيًا كان ما تريد تسميته يجعلني رائعًا في تعدد المهام ، مما يعني أنه إذا كان لدي وظيفة مكتبية ، فقد أضيع يومي باستخدام Facebook و YouTube في نفس الوقت.

1648894189 805 10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه

6. أنا من ذوات الدم الأزرق

أنتم البشر الغريب الأطوار (ومعظم الحيوانات الأخرى) لديهم دم أحمر. نحن الأخطبوطات نعتقد أن هذا مقزز جدًا! لدينا دم أزرق ، وهو أمر رائع وربما يجعلنا ملوكًا. ما هي الصفقة؟ حسنًا ، دمك أحمر لأنه يحتوي على الحديد. من ناحية أخرى ، دمنا أزرق لأنه أساسه النحاس ، وهو معدن أكثر كفاءة لنقل الأكسجين في بيئة باردة منخفضة الأكسجين.

1648894189 334 10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه

7. حرباء البحر

تمامًا كما تحب طبقًا من أجنحة الدجاج الخالية من العظم ، فإن أسماك القرش والدلافين وغيرها من الحيوانات المفترسة البحرية تستمتع بتناول وجبة خفيفة على الأخطبوط منزوع العظم أثناء مشاهدة مباراة كرة القدم. لهذا السبب ، نجعل من الصعب اكتشاف أنفسنا قدر الإمكان. يمكننا أن نتحول إلى شيء يشبه الصخرة ، ثعبان البحر ، الراي اللساع ، المفلطح ، قنديل البحر ، السلطعون ، وحتى سمك الأسد ، الذي نفترض أنه ملك البحر؟ نحن في الأساس متحولون. يجب أن تجد هذه الحقيقة مرعبة ويجب أن تجعلك ترغب في الانحناء إلى اللورد الأخطبوط المتنورين.

1648894190 521 10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه

8. هوايتي هي جمع الأشياء

نحن نتمتع بتزيين منازلنا من خلال جمع الأصداف وجوز الهند والحلي الأخرى. يمكنني أن أقوم بمزحة حول الرغبة في طرح فكرة لعرض تزيين المنزل الأخطبوط ليتم بثه على HGTV ، لكنني لن أفعل. سيكون من الغباء.

1648894190 103 10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه

9. المصاصون لدي هم مصاصون أقوياء

قد تعتقد أن مصاصي يعمل فقط كأكواب شفط ، لكن هذا يثبت أنك لا تعرفني حتى ، أليس كذلك! تتكون عضلاتي في الواقع من عضلات صغيرة ومعقدة يمكنها تمزيق اللحم ورفع ما يصل إلى 35 رطلاً (16 كيلوجرامًا). الآن أنت تعرف لماذا أنا متوهج جدًا.

1648894191 682 10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه

10. لا تجعل ابن عمي ذو الحلقة الزرقاء غاضبًا

أنا أخطبوط غير ضار يريد أن يهتم بشؤوني الخاصة. أريد أن أستخدم عقلي لفتح الزجاجات ، وأريد تزيين منزلي ، وممارسة الحب الجميل ، ثم ركل الدلو. لكن احذر من الأخطبوط ذو الحلقة الزرقاء لأنه يمكن أن يقتلك أنت وأقرب 25 من أصدقائك. أنا لا أبالغ حتى. على الرغم من أنه عادة ما يكون مخلوقًا سهل الانقياد ، إلا أنه إذا أمسك بك تأكل آخر شريحة من البيتزا دون إذن أو أي شيء آخر ، فإنه يحمل سمًا كافيًا لقتل 26 شخصًا. الأسوأ من ذلك كله ، أنه لم يتم تطوير أي مضاد للسم حتى الآن ولن تعرف حتى أنك ميت حتى تموت بالفعل لأن اللدغة غير مؤلمة. سباحة سعيدة!

1648894192 375 10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الأخطبوط مباشرة من الأخطبوط نفسه