10 كاميرات ويب رائعة للبث المباشر من جميع أنحاء العالم!

10 كاميرات ويب رائعة للبث المباشر من جميع أنحاء العالم 1

من المحتمل وجود الملايين من كاميرات الويب الحية في العالم ، ولكن معظمها مملة جدًا لمشاهدتها ، إلا إذا كنت تشاهد الأشخاص وهم يمارسون أعمالهم. إنه ممل إلى حد كبير مثل مشاهدة الطلاء وهو يجف – لا شيء يحدث لساعات! ومع ذلك ، هناك كاميرات ويب تخرق هذه القاعدة وإليك بعضًا منها فقط.

1. الشفق القطبي1. الشفق القطبيمن لا يحب الشفق القطبي؟ تبدو مذهلة ويمكنك التحديق بها لساعات! إذا لم يكن لديك وقت للسفر إلى المناطق القطبية ، فيمكنك دائمًا ضبطها على كاميرا الويب السويدية هذه الموجودة في Porjus ، وهي قرية صغيرة في Lapland تشتهر بمشاهد Aurora Borealis المذهلة.
شاهده هنا: http://www.porjus.eu/

2. بحيرة لوخ نيس2. بحيرة لوخ نيسهل سمعت عن وحش بحيرة لوخ نيس؟ سيكون الأمر غريبًا حقًا إذا لم تفعل ذلك. حسنًا ، يمكنك الآن مراقبة البحيرة الاسكتلندية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! ماذا عن ذلك؟ بالتأكيد ، لا يمكنك رؤية أي شيء بعد الساعة 8 مساءً ، ولكن لا يزال أمامك 10 ساعات على الأقل لمشاهدة هذا الجسم المائي الأسطوري! الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أننا سنحصل على كاميرا تحت الماء قريبًا ، لذا تمسك بنظرياتك الخفية ، لأن نيسي ربما لا يزال يتربص في مكان ما هناك.
شاهده هنا: http://www.lochness.co.uk/livecam/index.html

3. أفريكام3. أفريكاميمكنك بالفعل تخمين ما ستظهره لك كاميرا الويب هذه: الحمير الوحشية والأسود والفيلة وجميع أنواع الوحوش البرية الأفريقية الأصلية. يمكنك التحقق مما ينوي القيام به في أي لحظة (إذا كنت ، بالطبع ، قادرًا على اللحاق بهم). إذا كنت في الولايات المتحدة ، فلا تنسَ فارق التوقيت وحاول زيارة كاميرا الويب هذه ليلاً ،
شاهده هنا: http://www.africam.com/wildlife/index.php

4. محطة تتبع الفضاء العميق ، سيبريروس ، إسبانيا4. محطة تتبع الفضاء العميق ، سيبريروس ، إسبانيايتيح لنا أكثر من 600 طن من المعادن والإلكترونيات النظر إلى الكون المجهول – آخر الحدود -. قد لا يكون من الرائع مشاهدة هذا الهيكل (على ما يبدو) لا يفعل شيئًا طوال اليوم ، ولكن عندما تدرك أنه حتى الانعطاف بدرجة واحدة يتيح لنا رؤية الآلاف من النجوم الجديدة – يجب أن يفجر عقلك. الأشياء الفضائية هي عمل مجنون!
شاهده هنا: http://www.esa.int/Our_Activities/Operations/ESTRACK_Cebreros_webcam

5. نظام عرض الأرض عالي الدقة (HDEV)5. نظام عرض الأرض عالي الدقة (HDEV)بينما نتحدث عن موضوع الفضاء … هناك العديد من المواقع الرائعة التي يمكنك زيارتها على الأرض ، ولكن هذا الموقع بعيد جدًا هناك. شاهد المعجزة الحديثة وهي كاميرا ويب عالية الدقة مجانية تنتقل من مدار الأرض! آسف ، لم أقصد الصراخ هكذا. هل أحتاج حقًا إلى إقناعك بمدى روعة هذا الأمر؟ نعم ، اعتقدت ذلك.
شاهده هنا: http://eol.jsc.nasa.gov/HDEV/

6. MicroscopeCam ، نيويورك ، الولايات المتحدة.6. MicroscopeCam ، نيويورك ، الولايات المتحدة.دعنا نعود إلى الأرض الآن. أقرب … لا ، بل أقرب. تكبير. جيد. هذه مجرد كاميرا صغيرة تبث ما تفعله أبسط أشكال الحياة في أوقات فراغهم (لذلك ، بشكل أساسي ، دائمًا). نعم ، إنه في الأساس مجهر ويب يظهر لنا بكتيريا مختلفة تطفو في الماء.
شاهده هنا: http://www.under-microscope.com/

7. شلالات نياجرا
كندا ، أونتاريو ، شلالات نياجرا ، يسقط حدوة الحصان عند شروق الشمسيقول الناس أنه يمكنك المشاهدة بلا حدود في ثلاثة أشياء: اللهب ، والمياه الجارية و … حسنًا ، الشيء الثالث هو دائمًا مزحة ، حقًا. اللهب والماء في مكان جميل في الواقع ، لذلك هناك شيء سيهدئك بالتأكيد – شلالات نياجرا. ضع بعض موسيقى الجاز السلسة وشاهد واحدة من أكثر الشلالات رومانسية وهي تغسل كل الأشياء السيئة. إنه يعمل حقًا ، جربه!
شاهده هنا: http://www.cliftonhill.com/explore/media-gallery/niagara-falls-cam

8. داخل بيتزا8. داخل بيتزااعترف بذلك ، لقد أردت دائمًا معرفة كيفية صنع البيتزا الخاصة بك. والآن يمكنك مشاهدة العملية برمتها للتأكد من عدم حصولك على البصل المزعج أو مخاط الشيف على عجينة ، بون شهية!
شاهده هنا: http://titanium.tusto.cz/tusto-tv/

9. الباندا لايف!9. الباندا لايف!لا يمكن أن يكون هذا أكثر وضوحًا: يمكنك مشاهدة رغيف الباندا الحقيقي حول بيئتها الطبيعية (تقريبًا) في الصين. فكر في جميع صور GIF الحصرية التي يمكنك صنعها! أيضا ، تذكر شيء المنطقة الزمنية. الصين ليست في ولاية تكساس.
شاهدهم هنا: http://en.ipanda.com/live/

10. الشعاب المرجانية ، جزر كايمان10. الشعاب المرجانية ، جزر كايمانهذه هي نافذتك إلى عالم ما تحت الماء ، خاصة إذا لم يكن لديك الوقت أو لا تستطيع تحمل تكاليف الرحلة. مثل أي بث مباشر آخر ، يجب مشاهدة كاميرا الويب هذه في وضح النهار ، حتى تتمكن من رؤية جميع الكائنات الملونة التي تعيش في الشعاب المرجانية. سعيد الغطس الافتراضي!
شاهده هنا: http://www.oceanfrontiers.com/webcam.html