14 أمثلة مذهلة للعقل والطبيعة الغريبة والغريبة

14 أمثلة مذهلة للعقل والطبيعة الغريبة 1

لا يوجد فوتوشوب ، ولا يوجد تغيير في الصورة من أي نوع ، مجرد دليل آخر على أن الطبيعة يمكن أن تخلق معجزات ذات جمال لا يمكن تصوره. بالطبع ، من وقت لآخر ، نحاول نحن البشر تحسين تصميمات الطبيعة ، وفي حالات نادرة جدًا ، نجعل شيئًا ما يبدو أفضل!

دالول ، إثيوبيا
14 أمثلة مذهلة للعقل والطبيعة الغريبة 2

14 أمثلة مذهلة للعقل والطبيعة الغريبة 3

14 أمثلة مذهلة للعقل والطبيعة الغريبة والغريبة 4

كان هناك بركان هنا ، لكنه الآن مجرد اكتئاب ضخم (جيولوجي ، وليس نفسي) يسميه السكان المحليون Dallol (انحلال). يدفع ملح الميوسين والماء الساخن المغلي من أعماق الأرض المحلول الملحي والسوائل الحمضية إلى السطح ، مكونين هذه البرك الخضراء الثلاثية من الحمض والكبريت والحديد المؤكسد.

لاجونا كولورادا ، بوليفيا
14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 5

14 أمثلة مذهلة للعقل والطبيعة الغريبة 6

14 أمثلة مذهلة على الكائنات الفضائية والطبيعة الجميلة 7

إذا كان المريخ به ماء ، فهذا ما ستبدو عليه البحيرات: أحمر لامع ومليء بالحياة (الغريبة). لماذا هي حمراء جدا؟ إجابة سريعة – بعض الطحالب ورواسب محددة للغاية. إجابة طويلة – أنت هنا لتنظر إلى الصور ، وليس لقراءة تقرير جيولوجي. تلك الجزر البيضاء في وسط البحيرة ، راجع للشغل ، مصنوعة بالكامل من البورق.

سالار دي أويوني ، بوليفيا
14 أمثلة مذهلة على الفضائيين والطبيعة الجميلة 8

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 9

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 10
أشعر أننا ناقشنا هذا المكان الرائع في إحدى رحلاتنا السابقة. في يوم حار يكون الجو مسطحًا مالحًا فقط ، ولكن عندما تمطر ، تتحول هذه الهضبة التي تبلغ مساحتها 4000 ميل مربع إلى أكبر مرآة طبيعية. مثالي لمشاهدة النجوم.

Antelope Canyon ، الولايات المتحدة الأمريكية
شلالات الرمال

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 12

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 13

تتمتع أريزونا بالعديد من الأماكن الفريدة المثيرة للاهتمام ، وربما يكون أكثرها إثارة هو Antelope Canyon ، جنوب غرب شلالات Havasu. المكان يبدو طريقة للخروج من هذا العالم! حقيقة ممتعة: تعني كلمة “Antelope” في نافاجو “المكان الذي تجري فيه المياه عبر الصخور”. حرفيا جدا هؤلاء الأمريكيين الأصليين.

نهر كولورادو ، الولايات المتحدة الأمريكية
14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 14

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والرائعة 15

بالحديث عن المياه التي تجري عبر الصخور ، ها هو نهر كولورادو الشهير يقوم بالدوران ، ومن هنا جاء اسم “منعطف حدوة الحصان”. إنه أحد أكثر المواقع التي تم تصويرها في الولايات المتحدة. يبدو رائعًا حقًا ، هذا كل شيء.

وادي النصب ، الولايات المتحدة الأمريكية
14 أمثلة مذهلة عن الطبيعة الغريبة والرائعة 16

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 17

شعب نافاجو يضرب مرة أخرى! وادي النصب (“Tsé Bii Ndzisgaii”) تعني حرفياً “وادي الصخور”. عندما تفكر في “الغرب المتوحش” ستظهر هذه الصورة تلقائيًا في ذهنك. على الأقل هذا ما يربطه به معظم الناس. أيضًا ، ربما كان هذا هو شكل كوكبنا منذ بلايين السنين.

وادي الموج ، الولايات المتحدة الأمريكية
14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 18

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 19

الكثير عن ولاية أريزونا في منشور واحد يجعلني أشعر بالعطش فجأة! لحسن الحظ ، يذكرني هذا التكوين الصخري بالمحيط ، فلماذا لا يحدث ذلك؟ في حين أنه سيكون من الصعب ركوب الأمواج في هذا الوادي ، إلا أنها تبدو مذهلة بالتأكيد بالنسبة لجد يبلغ من العمر 200 مليون عام. هذه الضربات والأشرطة الرائعة من ألوان مختلفة (Liesegang Bands) ، تشكلت بواسطة جزيئات صغيرة من المواد المؤكسدة ، مثل الحديد والمنغنيز ، تتحرك عبر المياه في الأرض ، مما يضيف بعدًا آخر إلى المناظر الطبيعية.

جزيرة سقطرى
14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 20

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 21

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والرائعة 22

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 23

ما يقرب من 300 من 825 نوعًا من النباتات الموجودة في سقطرى مستوطنة ، مما يعني أنه لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر على الأرض ، مما يجعل هذه الجزيرة في بحر العرب واحدة من أكثر الأماكن تنوعًا حيويًا ومعزولة على هذا الكوكب. ناهيك عن أنها مليئة بأشجار الفطر الغريبة!

شاطئ بانجين الأحمر ، الصين
14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 24

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 25

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 26

معظم حياتها ، الأعشاب البحرية في دلتا نهر Liaohe خضراء مثل البازلاء ولكن عندما يأتي الخريف ، فإنها تغضب من الفرص الصيفية الضائعة لدرجة أنها تتحول إلى اللون الأحمر الدموي! #قصة حقيقية

جبال قوس قزح (Zhangye Danxia) ، الصين
14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 27

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 28

بالعودة إلى عام 2010 ، تم إعلان هذا المشهد الرائع كموقع للتراث العالمي وهو محق في ذلك. تغطي الحديقة الجيولوجية “جبال قوس قزح” ما يقرب من 300 ميل مربع وتعد مجموعة كبيرة من “هل هذا حقيقي؟ (HOLY SH # T!) “ردود أفعال كل عام. على محمل الجد ، كيف يمكن أن يكون لمجموعة الصخور هذا العدد الكبير من الألوان؟

شارع الباوباب ، مدغشقر
14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 29

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 30

ربما تكون قد سمعت عن مدغشقر من قبل وتعتقد أنك تعرف ما تتوقعه: حمار وحشي وفرس النهر وأسد وزرافة ومجموعة من الليمور ، أليس كذلك؟ ماذا عن أشجار الباوباب العملاقة التي تنمو على جوانب طريق ترابي وعر حقًا؟ نعم ، هناك طرق هناك! هوذا شارع الباوباب! وهذا الرجل الصغير سيكون دليلك.

حديقة كاواتشي فوجي ، كيتاكيوشو ، اليابان
14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 31

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 32

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 33

هذه واحدة من تلك الحالات النادرة التي جعلها البشر بالفعل أفضل بدلاً من العبث كالمعتاد. لا يُعرف الكثير عن كيفية عمل هذه الحديقة ، حيث تعتبر سرًا يابانيًا قديمًا ، والعديد من الصور لهذا المكان هي في الغالب صور لنفق الوستارية. إذا كنت ترغب في رؤية هذه الحديقة الساحرة بكل مجدها ، احجز رحلتك في نهاية أبريل ومايو.

كهف ريد فلوت ، قويلين ، الصين
14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 34

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 35

14 أمثلة مذهلة عن الفضائيين والطبيعة الجميلة 36

حوالي 800 بعد الميلاد كان هذا مجرد كهف ممل من الحجر الجيري عمره 180 مليون عام. ثم وجدها البشر وقرروا الاستمتاع ببعض الألوان ، ومنذ ذلك الوقت أصبح مغناطيسًا للمال وواحدًا من أكثر مناطق الجذب السياحي إثارة للرهبة في الصين.

حديقة كيوكينهوف ، ليسه ، هولندا
14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 37

14 أمثلة مذهلة على الطبيعة الغريبة والغريبة 38