15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا 1

هذا العالم جميل جدًا ، لكن هناك الكثير من الأشياء التي لا نعرف عنها حقًا.
نحن نكره كل ما يخيفنا ونحب كل ما يجعلنا نبتسم. يخاف الكثير منا من العناكب والثعابين والسحالي المختلفة وحتى الطيور.

لسبب ما ، جعلتنا الطبيعة جميعًا متساوين ، والطريقة الوحيدة التي نكره بها هذه المخلوقات هي بسبب سوء فهمنا للمخلوقات! بالطبع لا يوجد شيء مشترك بين هذه الحيوانات وقططك وكلابك الجميلة ، لكن بعضها رائع ولطيف جدًا. انتظر لحظة ، هل تعلم أن بعضهم يمكن أن يقتلك بسهولة؟

شاهد هذا المعرض الرائع لمشاهدة أكثر الحيوانات رعباً التي لم تعرف عنها من قبل.
… بالمناسبة ، شاهد الكارتون المفضل لديك بعد رؤية هذه اللقطات لمحو ذكرياتك السيئة ، لأنها ستطارد كوابيسك.

1. سلطعون جوز الهند

يُعرف أيضًا باسم سارق النخيل وليس بدون سبب ، وهو أكبر مفصلي على الأرض في العالم ، يصل طوله إلى متر واحد. لا يستطيع العلماء إثبات ما إذا كانوا خطرين أم لا. إنهم يعيشون في جحور تحت الأرض ويأكلون جوز الهند ، هذه السرطانات البرية فريدة حقًا. الجزر الاستوائية أو جزر المحيط الهادئ هي موطنهم.

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا 2

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها من قبل 3

2. وعاء العسل النمل

يمكنهم تخزين كميات كبيرة من العناصر الغذائية في أجسامهم ، لذلك هم في الأساس مثل الثلاجات الحية. يمكنك العثور عليها في صحارى أريزونا أو نيو مكسيكو. إنهم ينتمون إلى طبقة خاصة من النمل ودورهم الرئيسي في الحصول على الدهون قدر الإمكان. دللوا يأكلون البيتزا ويشربون الجعة؟ الضحك بصوت مرتفع

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها من قبل 4

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا 5

3. الخلد ذو الأنف النجمي

يبدو شيء غريب حقًا مثل فأر له أنف مشعر ، مباشرة من كوابيسك.
لديهم أكثر من 25000 مستقبل حسي ، ولهذا يمكنهم بسهولة العثور على طريقة في عرين تحت الأرض. أنفها يمكن أن تشم كل شيء ، وفي نفس الوقت تبدو جميلة قبيحة.

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها من قبل 6

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا 7

4. وولف فيش

تعيش هذه السمكة في مياه المحيط الأطلسي الباردة. يسميها الكثير من الناس “سمكة الشيطان” ، لأن لا أحد يريد مقابلتها وجهاً لوجه. يمكن أن يصل طول هذه المخلوقات إلى متر واحد ووزنها يصل إلى 40 كجم. المناخ الاستوائي هو مكان معيشتهم الطبيعي. في بعض الأحيان يمكن أن يكونوا عدوانيين حقًا ، والصيادون هم الهدف الأسهل بالنسبة لهم.

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا 8

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا 9

5. فأر الخلد العاري

هذه الفئران أصلع حوالي 33 سم ، تبدو وكأنها فئران عارية. إنهم يعيشون في مستعمرات مع الملكة (كيندا مثل الأمير فيليب). هناك أنواع مختلفة من حيوانات الخلد. يمكنهم العيش تحت مستوى سطح البحر أو في أعالي الجبال. يقضون معظم حياتهم في الجحور ويساعدهم شعرهم الحساس على الشعور بطريقتهم في الحياة.

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا حوالي 10

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا عن الحيوانات 11

6. عثة القلطي

تم اكتشاف هذا الرجل في عام 2009 ويبدو وكأنه أخت فراشة مخيفة. لقد أتت من فنزويلا ، لكنها تعيش في القارة القطبية الجنوبية. يتمتع هؤلاء الأولاد المحبوبون بشعر ناعم يمنعهم من فقدان الكثير من حرارة الجسم.

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا عن الحيوانات 12

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا عن 13

7. السمندر الصيني العملاق

أكبر سمندل في العالم يصل طوله إلى 1.8 متر. هذه البرمائيات مميزة حقًا وهم أحفاد عصر الديناصورات ، حيوانات أثرية جدًا ، حقًا. عيونهم ليس لها جفون لهذا السبب لديهم ضعف في الرؤية. إنها علاج لذيذ في الصين. سوف يذكرك صوت صراخهم بأطفال البشر. هناك أيضًا الكثير من الأساطير حول هذه المخلوقات البرية. يعيشون في البحيرات الباردة والجداول الجبلية.

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا عن 14

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا حوالي 15

8. عفريت القرش

يمكن العثور عليها في المحيط الهادئ أو المحيط الأطلسي وعلى طول خليج المكسيك.
هذه السمكة مثل مصاص الدماء تحت الماء ، لأنها تكره ضوء الشمس. إنهم يشعرون براحة تامة في المياه الباردة العميقة ولا يريدون أن يتم إزعاجهم أو تعرضهم (نوعًا ما مثلي في عطلات نهاية الأسبوع).
عندما يهاجمون ، يخرج فكهم ، تمامًا كما يستطيع الإنسان دفع لسانه.

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا حوالي 16

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا 17

9. السمكة المنتفخة أو Fugu

يمكن أن تقتل كل من سيأكلها. مجنون!
معظمها غير ضار ، ولكن في بعض الحالات يمكن للسموم الموجودة داخل هذه السمكة أن تجعلك منتشيًا حتى تشل حركتك أو تفقد وعيك. يطلق اليابانيون على هذه السمكة اسم “سمكة الموت”. إنه طعام شهي ولكنه عبارة عن تبادل لاطلاق النار حقيقي يمضغه. قد تكلفك هذه الوجبة المميتة بضع مئات من الدولارات. يأخذ أموالك قبل أن يقتلك – LOL!

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا حوالي 18

Exif_JPEG_PICTURE

10. Isopod العملاق

أكثر سكان المحيط إثارة للإعجاب الذي رأيته على الإطلاق. إنها أكبر قشريات على هذا الكوكب. إنهم يعيشون في كل مكان في المحيط ، وحجمه العملاق هو ميل حيوانات أعماق البحار التي تنمو بحرية دون وجود برادات. يمكن استخدام هذه الوحوش في أي فيلم ضخم. حجمها الحقيقي يصل إلى 36 سم.
لقد ظهروا على هذا الكوكب منذ أكثر من 160 مليون سنة! رائع! يمكنهم البقاء على قيد الحياة دون أي طعام ، ولكن في نفس الوقت يأكلون الحيوانات الميتة والحيوية. لا يصعب إرضاءه على الإطلاق!

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا حوالي 20

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا حوالي 21

11. القرش المزركش

سترى أسماك القرش هذه بالقرب من أستراليا ونيوزيلندا وجنوب شرق آسيا وغرب إفريقيا وتشيلي.
لديهم فم غريب إلى حد ما ، لأنه الجزء الأكبر من رؤوسهم. يعبر جسمها البدائي عن أصولها التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ. ظهرت منذ أكثر من 80 مليون سنة. فمه بأسنان تشبه الإبرة يخيف الناس حتى الموت ، وهذه ليست مزحة. احذر!

سمكة قرش مزركشة تسبح في خزان بعد أن عثر عليها صياد قبالة سواحل اليابان في عام 2007. أحد المخلوقات النادرة قد تم القبض عليه مؤخرًا في أستراليا ، مما تسبب في صدمة الصيادين.

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا عن 23

12. العملاق القرش

تم اكتشاف هذا القرش قبالة سواحل باجا كاليفورنيا سور بالمكسيك. هذا القرش الأبيض نادر جدًا. Cyclop Shark ودود نوعًا ما ولا يبدو أنه عدواني. سيكون هذا القرش الشخصية الكرتونية التالية.

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا حوالي 24

25 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا حوالي 25

13. جالوت النمر

يعيش هؤلاء في إفريقيا وكان أكبرهم يبلغ طوله حوالي 5 أمتار ويزن 154 رطلاً. هذه السمكة لا تخشى شيئًا ويمكنها مهاجمة كل شخص. حتى التمساح ليس مشكلة كبيرة بالنسبة له. هذه السمكة قاسية وهي تحب القتل. كل من يريد الإمساك به ، لديه كل الفرص لتحويل الصيد إلى سفاري ، يا أخي! آلة القتل هذه لها أسنان قوية للغاية ، لدغة واحدة وحياتك على المحك.

26 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا حوالي 27

14. عثة جراد البحر كاتربيلر

يتم توزيع هذه العثة ذات الفرو في الجزء الجنوبي من بريطانيا وأوروبا وأحيانًا في آسيا. إنهم يعيشون على أوراق الزان والبلوط وبعض أجزاء الأشجار الأخرى. يبدو مثل جراد البحر الكبير وهذا أحد أكثر الكائنات غير العادية في العالم. على الاطلاق غير مؤذية وجميلة.

15 من أكثر الحيوانات ترويعًا التي لم تعرفها أبدًا عن 28

29 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها من قبل

15. الخفاش ذو التجاعيد

أغرب الخفافيش يمكن العثور عليها في أمريكا الوسطى. هذه المخلوقات البنية ليس لها ذيل. يمكن للذكور استخدام اللوحات الجلدية لتغطية وجوههم. لديهم لدغة أقوى من الخفافيش الأخرى ، ويمكنهم تناول المزيد من الفاكهة وتخزينها في أفواههم. على الرغم من جاذبيتهم ، يخاف الناس منهم. ستجعلك هذه المخلوقات المخيفة ترتجف إذا قابلتها في الليل.

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا حوالي 30

15 من أكثر الحيوانات المرعبة التي لم تعرفها أبدًا عن الحيوانات 31