10 أجمل نساء في العالم لسنة 2019

أجمل نساء العالم لعام 2019. هذه القائمة تضم الأفضل على الإطلاق. إنها مقصورة على النساء اللائي حققن مستوى عالي من الشهرة، تم تصنيفهم بناءً على ذكاءهن ، شعبيتهن ، جذبيتهن ، ونجاحاتهن. لكن تبقى هذه القائمة وسيلة لإثارة النقاش! لذا، دعنا نعرف رأيك في قسم التعليقات أدناه! إليكم قائمة أجمل 10 نساء في العالم لسنة 2019:

10. إميليا كلارك

إميليا كلارك

إميليا كلارك ممثلة بريطانية صاعدة، اشتهرت حول العالم بمشاركتها في المسلسل الشهير الذي تنتجه قناة HBO صراع العروش، والذي أدت فيه شخصية دانيريس تارغاريان Daenerys Targaryen.
من موالد لندن، إنجلترا سنة 1986. أظهرت حماسا كبيرًا للعمل في سن مبكرة، انضمت إلى مركز الدراما الشهير في لندن Drama Centre London مباشرة بعد تخرجها من المدرسة الثانوية. بعد أن مثلت عدة أدوار صغيرة مختلفة على شاشة التلفزيون، كانت خطوتها الكبيرة والمفاجئة في عام 2011 حين أدت دور دانيريس تارغريان Daenerys Targaryen في السلسلة الضخمة والناجحة التي أنتجها قناة HBO صراع العروش Game of Thrones. ومنذ ذلك الحين اشتركت في عدة أعمال على مسرح برادوي Broadway، بالإضافة إلى تأدية أدوار البطولة في العديد من الأفلام السينمائية.
حصلت على جائزة “نجوم الغد بالمملكة المتحدة” من قبل مجلة الشاشة الدولية. تشتهر كلارك بعملها الخيري.