جزيرة كندية تقدم عرضًا جذابًا للشباب للعثور على عمل والسكن

هل أنت مستعد للذهاب إلى جزيرة كيب بريتون للحصول على قطعة أرض وعمل ، كثير من الشباب يبحثون عن فرصة عمل مناسبة ، مثل الجزيرة الكندية لجميع الشباب فرصة ل “وظيفة مناسبة ، فما هو السبب في منحهم هذه الأشياء باهظة الثمن بدون تكلفة ، اعرف هذا السبب بعد قراءة السطور التالية.

تقدم جزيرة بريتون الكندية وظائف للشباب

تقع جزيرة كيب بريتون شرق نوفا سكوتيا ، كندا ، وتسجل الجزيرة حاجتهم لعدد من الموظفين بحيث أنه بعد سكان بشكل كبير في هذا الأخير ، تشجع الجزيرة الرجال والشباب على الذهاب للعمل والعمل معهم من خلال منحهم أفضل الوظائف بأجور خيالية ، يجب عليك منحهم قطعة أرض لشغلها.

وسكان الجزيرة على حاجته لشغل عدد من الوظائف المهمة داخل المخزن العام والمخبز الرئيسي للجزيرة ، حيث يريد مديرو المتجر العام توفير المزيد من التوسعات و لديهم جميع المكونات التي تسمح لهم بالقيام بذلك ، على الرغم من وجود نقص كبير في الموظفين ولا يمكن القيام بهذا التوسع بدون الموظفين.

تعد جزيرة كيب بريتون الكندية واحدة من أجمل الجزر في العالم لأنها تتميز بطبيعتها الساحرة وتحتوي أيضًا على العديد من المناظر الطبيعية المدهشة وعلى الرغم من حقيقة أن عدد سكانها دائمًا ما انخفض دون سبب ، ولها وصل عدد السكان اليوم إلى 150.000 نسمة ، وقد أدى ذلك إلى ظهور نقص في اليد العاملة ، وهذا ما دفع المتجر العام في الجزيرة إلى نشر إعلان لملء مجموعة من الوظائف الشاغرة في المتاجر على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

المتجر يعلن عن حاجته لموظفين على الفيسبوك

قدم المتجر عرضًا جذابًا للشباب من خلال الحصول على وظيفة ، على مساحة 2 فدان ، مما يمنحهم فرصة للعمل ومكانًا للعيش في وقت واحد ، وهذه الفرصة متاحة لجميع الشباب بعد الحصول على تصريح عمل في كندا.

من أجل حصول الشباب على هذه الوظيفة ، يجب على كل منهم استخراج أوراق العمل الرسمية ، وأهمها أن يتلقى الشاب دعوة من صاحب العمل المفوض بالسفر والعمل في الجزيرة وهذه هي الأولى الوثيقة المطلوبة ، والمكان الثاني هو تصريح عمل في الجزيرة بعد الحصول على تأشيرة دخول. لكندا ، وتتطلب هذه الأوراق والوثائق بموجب القانون الكندي ، هل أنت مستعد لقبول هذا العرض الجذاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0