8 حمامات فريدة من نوعها من جميع أنحاء العالم

قد لا يكون الصيف في المكان الذي أنت فيه الآن ، ولكن ماذا عن السباحة الخيالية في أحد هذه المسابح الساحرة والرائعة والمذهلة حقًا؟

8. منتجع مارينا باي ساندز ، سنغافورة

من المحتمل أن يكون مسبح منتجع مارينا باي ساندز أشهر حمام سباحة خارجي لا متناهي في العالم. يبلغ عرض هذا المسبح الرائع 150 مترًا / 492 قدمًا و 191 مترًا / 627 قدمًا فوق سطح الأرض. نظرًا لوقوعه على السطح ، فإنه يوفر إطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة على أفق سنغافورة.
most_amazing_pools_around_the _world_14
most_amazing_pools_around_the _world_15

7. شيراتون ويكيكي ، هاواي

يعد فندق Sherton Waikiki Beach مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الهروب من الحضارة أو تجربة ركوب الأمواج أو تعلم العزف على القيثارة أو أن يصبحوا سيدًا في فن الهولا القديم. يمكن لضيوف شيراتون ويكيكي أيضًا الاستمتاع بالدخول غير المحدود إلى المسبح اللامتناهي الجميل بشكل مذهل مع بار حمام السباحة الذي يقدم الكوكتيلات الاستوائية الرائعة.
most_amazing_pools_around_the _world_04
most_amazing_pools_around_the _world_05
most_amazing_pools_around_the _world_06

6. مسبح Landmannalaugar الطبيعي ، أيسلندا

إن زيارة أيسلندا تعني زيارة أرض العجائب. لن تنسى جبالها الرائعة متعددة الألوان ، والمناظر الطبيعية التي لا نهاية لها المليئة بالخيول البرية ، والينابيع الساخنة الطبيعية والمسابح في المرتفعات الجليدية التي يغمرها الضباب والبخار. إنه مكان فريد وجميل للغاية للاستحمام طوال العام. حتى في منتصف الشتاء ، يبلغ متوسط ​​درجة حرارة حمامات Landmannalaugar 36-40 درجة.
most_amazing_pools_around_the _world_07
هوت سبرينغ هايلاندز
most_amazing_pools_around_the _world_09

5. حمامات الترافرتين الأبيض ، تركيا

هناك عدد قليل جدًا من الأماكن في العالم حيث يمكنك رؤية حمامات السباحة ذات المدرجات الطبيعية. تبدو حمامات الترافرتين البيضاء ساحرة وفريدة من نوعها ، لإمتاع المصورين وبائعي البطاقات البريدية. وهذا أيضًا هو السبب الذي يجعل مئات الزوار يأتون إلى باموكالي كل يوم ، حيث توجد المسابح بالفعل. عندما تغرب الشمس ، يكون لون البرك ساحرًا.
most_amazing_pools_around_the _world_10
most_amazing_pools_around_the _world_12
most_amazing_pools_around_the _world_12

4. ساروجين ، تايلاند

يقع منتجع Sarojin على شاطئ رملي أبيض خاص وتحيط به 10 أفدنة من الحدائق الاستوائية الرائعة. إنه بعيد عن حشود السياح. نظرًا لأنهم يوظفون 245 شخصًا في 56 غرفة فقط ، تأكد من أنك ستستمتع بخدمة مثالية بنسبة 100٪. من بين المزايا الأخرى الجو الرومانسي والطعام اللذيذ والجولف وعلاجات السبا المريحة. حمام السباحة الرائع هو الكرز الموجود على الكعكة!

most_amazing_pools_around_the _world_02
most_amazing_pools_around_the _world_03

3. فندق كامبريان ، سويسرا

فندق Cambrian هو من بين أفضل 20 فندقًا صحيًا في سويسرا. يقع في قلب منتجع ادلبودن للتزلج ويبدو وكأنه من فيلم خيالي. الجوهرة الحقيقية للفندق هي مسبح الجاكوزي في الهواء الطلق – يمكنك السباحة والاستمتاع بالجبال المغطاة بالثلوج في جبال الألب السويسرية!
most_amazing_pools_around_the _world_16
most_amazing_pools_around_the _world_17
most_amazing_pools_around_the _world_18

2. بركة الشيطان ، زامبيا ، شلالات فيكتوريا

نظرًا لأن شلالات فيكتوريا هي واحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية ، فقد يكون هذا هو التجمع الأكثر إقناعًا وغير المعتاد في هذه القائمة. يبلغ عمق بركة الشيطان 2 متر / 6.5 قدم بالقرب من حافة الشلالات. خلال موسم الجفاف ، الذي يقع بين شهري أغسطس ويناير ، قد يجرب السائحون والمجازون الأكثر يأسًا ثرواتهم ويخوضون في هذا المسبح.
شلالات فيك ومسبح الشيطان
most_amazing_pools_around_the _world_20
.21

1. أليلا أوبود وحدائق أوبود المعلقة ، بالي

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة الأجواء البالية الأصيلة ، أو مشاهدة أجمل شروق شمس في الصباح على الإطلاق ، أو تناول وجبة الإفطار مع إطلالة رائعة على الغابة أو قضاء يوم كامل في الاسترخاء والاستمتاع والتخلص من السموم في سبا طبيعي بالكامل ، سيكون منتجع Alila Ubud خيارًا مثاليًا . سبب رئيسي آخر لاختيار هذا المنتجع هو المسبح المذهل ذو المستوى المزدوج. لا أحد يستطيع أن ينكر جمال هذا المسبح!
most_amazing_pools_around_the _world_22
most_amazing_pools_around_the _world_23
most_amazing_pools_around_the _world_24